الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية دعوة للمشاركة في مهرجان أرفع راسك أنت مميز والذي سيمنح شهادات فخرية وتقديرية لـ 50 شخصية مميزة أردنية

دعوة للمشاركة في مهرجان أرفع راسك أنت مميز والذي سيمنح شهادات فخرية وتقديرية لـ 50 شخصية مميزة أردنية

دعوة للمشاركة في مهرجان أرفع راسك أنت مميز والذي سيمنح شهادات فخرية وتقديرية لـ 50 شخصية مميزة أردنية 


عمان – بسام العريان -
أعلنت الكلية الدولية في لندن ممثلة بمدير قسم الشرق الأوسط في الأردن السيد نضال بكر عن إطلاق مهرجان 'ارفع راسك أنت مميز' تكريم 50 شخصية أردنية متميزة في مجالات طبية واجتماعية وتعليمية وفنية وإعلامية وتمثيل كما سيكون ضمن المشاركين فئات من المجتمع برزت في العمل الإنساني والحقوقي .
وسيقام المهرجان في شهر أيلول في فندق الشيرتون,   وقال المحامي ثائر الدباس مدير المهرجان ان تكريم مثقفي البلد والعاملين في الإعلام والفن وأصحاب الخدمات الطبية والحقوقية والإنسانية والاقتصادية كما لا ننسى تكريم المبدعين في الرياضة من معوقين وغيرهم مما ساهم في رفع علم الأردن عاليا  محليا ودوليا هم الثروة الحقيقية للوطن كما أضاف ان الحفل سيشمل على عدد من الفقرات الإبداعية  وسيتم منح الشخصيات المميزة شهادات فخرية وتقديرية لإبراز قيمة الفرد الأردني في مجتمعه وتحفيز الغير على تقديم أفضل ما لديه بما يخدم المجتمع. كما قال السيد نضال بكر ان الكلية الدولية في لندن تسعى الى تقديم شهادات فخربة وتقديرية لجميع المكرمين اعترافا بتقديرها للمجتمع الأردني المبدع.
يذكر أن الكلية الدولية في لندن تقوم على منح شهادات فخرية للعديد من الشخصيات البارزين حول العالم كما تقوم بعمل دورات قصيرة في عدة مناهج دراسية.
تقوم الكلية حاليا  بإجراء دراسات واستطلاعات واستبيانات مكثفة من أجل الوصول إلى 50 شخص مميز في الأردن لعام 2013 عبر لجنة محايدة بإشراف الكلية عليها.
نبذة عن الكلية الدولية في لندن
تعتبر الكلية الدولية في لندن شركة محدودة تعمل في المجال الأكاديمي مسجلة في بريطانيا- لندن في سجل الشركات برقم 8024585 وتقوم الكلية بتدريب الطلاب وتدريسهم ومنحهم شهادات بريطانية كما تقدم الكلية خدمة جودة التعليم العالي لعدد من المعاهد العربية كما قامت الكلية بمنح عدد من الشهادات الفخرية والتقديرية لعدد من الشخصيات العامة المميزة في الوطن العربي. وتعتمد الكلية رسالة واضحة في دعم وتشجيع الفكر والثقافة والآداب والفنون وتضع العديد من التصورات المناسبة للتعامل مع تطورات الإنسان والمجتمع كما تقدم عدة دراسات مختلفة في التعليم الخاص الذي تتبعه الكلية من حيث الكورس القصير وتعدد البرامج الدراسية. الكلية الدولية في لندن تسعى اليوم للتعاون مع عدد من المراكز المهنية والتدريبية والمعاهد الثقافية في البلاد العربية لتطوير المناهج الدراسية واعتمادها بالتعاون مع عدد من مؤسسات دولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.