الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية اليوم انطلاق مهرجان صيف عمّان

اليوم انطلاق مهرجان صيف عمّان

اليوم انطلاق مهرجان صيف عمّان 




عمان – بسام العريان
تطلق امانة عمان في الساعة الثامنة من مساء يوم غد السبت 17 آب مهرجان صيف عمان الذي تستمر امسياته الفنية والترفيهية حتى الثالث والعشرين ، بمشاركة فرق فنية محلية ونخبة من اشهر الفنانين الاردنيين .

ويحيي الامسية الاولى من ليالي المهرجان الذي يقام في حدائق الحسين الفنان الاردني ماجد زريقات وفرقتي موسيقات القوات المسلحة وامانة عمان للفنون ، فضلا عن إقامة عروض شخصيات كرتونية وقراءة قصصية على مسرح الاطفال .

وتدعو امانة عمان المواطنين وزوار وسائحي المدينة الى حضور المهرجان الذي يشارك في إحياء امسياته الفنانين يحيى صويص ، زين عوض ، حسام ووسام اللوزي ، محمد رمضان ، محمد اربيحات ، حسين السلمان ، اضافة إلى مشاركة الفنان حسين طبيشات في مسرحية صح إلسانك ، وفرقة جامعة البتراء .

ويشمل برنامج مسرح الاطفال التي تبدأ الساعة الثامنة مساءا عرض شخصيات كرتونية ، قراءة قصص ، رسم على الرمل ، كما تتضمن فعاليات المهرجان عروض منتجات مختلفة لأسواق جارا وكراكيب وايادي اضافة الى بازار صندوق المرأة.

واتاح القائمين على المهرجان في جميع الايام للاطفال من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة مساء فقرات ترفيهية من محطات الرسم على الوجوه و تشكيل البالونات ، فضلا عن محطة معرفية في المكتبة المتنقلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.