الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية الملك للنواب والاعيان : لو يعطوا الاردن 100 مليار لن نتنازل عن سنتمتر واحد .. صور

الملك للنواب والاعيان : لو يعطوا الاردن 100 مليار لن نتنازل عن سنتمتر واحد .. صور

الملك للنواب والاعيان : لو يعطوا الاردن 100 مليار لن نتنازل عن سنتمتر واحد .. صور

الملك للنواب والاعيان : لو يعطوا الاردن 100 مليار  لن نتنازل عن سنتمتر واحد .. صور



سرايا - كتب هاشم الخالدي - علمت 'سرايا' من مصادر مطلعة ان الملك اجتمع قبل قليل مع نخبة من الاعيان والنواب اعضاء المكتب الدائم اكد خلاله امتعاضه من الاشاعات والتهويل الذي رافق زيارة كيري للمنطقة.

وقال الملك امام النواب والاعيان الذين التقاهم في الديوان الملكي ما حرفه ' لو يعطوا الاردن 100 مليار لن نتنازل عن سنتمتر واحد من الاراضي الاردنية '، مضيفاً ان قضية الوطن البديل غير واردة نهائياً.

واضاف الملك في ذات اللقاء انه ممتعض من النخب السياسية التي بدأت تتحدث عن سيناريوهات غير موجودة وتخوف الشعب من افتراضات وهمية .

وقال الملك : 'كررت في خطابات اكثر من سبعين مرة ان قضية الوطن البديل غير مطروحة ولم اسمع لا من كلينتون ولا من بوش ولا من اوباما ان الاردن سيكون وطناً بديلاً للفلسطينيين.'

واضاف : 'الاردن اردن وفلسطين فلسطين'.

وعرض جلالة الملك امام الحضور شريطاً تضمن جميع خطاباته السابقة عن قضية الوطن البديل، مشيراً الى انه مطمئن بأن الدول الكبرى لن تغامر بطرح قضية الوطن البديل، لكن ما يزعجني - والقول للملك - ان البعض يهول قضية غير موجودة وغير مطروحة على ارض الواقع.


وواصل الملك ' لنعمل جميعا لخدمة وطننا وكفريق واحدة في مواجهة التحديات'، مضيفا ' المرحلة دقيقة وعلى الجميع العمل بيد واحدة لمواجهة مختلف التحديات'.


و حضر اللقاء رئيس مجلس الاعيان عبدالرؤف الروابدة و رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ونائبه أحمد الصفدي ورئيس الوزراء عبدالله النسور و رئيس الوزراء الأسبق الدكتور معروف البخيت و رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز ووزير الخارجية ناصر جودة و رئيس المجلس القضائي الأعلى هشام التل والعين محمد درويش الشهوان و رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة و النائب مازن الضلاعين و النائب محمد الخصاونة و العين طاهر حكمت والعين سلوى المصري والدكتور عماد فاخوري مدير مكتب جلالة الملك و منار الدباس من الديوان الملكي.



  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.