الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية 8 مسكنات طبيعية للآلام

8 مسكنات طبيعية للآلام



حذر بعض الأطباء من خطورة الإفراط في تناول المُسكنات الطبية، نظرا لما تمثله من خطورة بالغة على الصحة العامة، وذلك بعد ما لوحظ مؤخرا كثرت تناولها بشكل مُفرط، حيثُ باتت من الحلول السريعة التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص لتسكين الآلام.

يرصد موقع 'لايف هاك' 8 مسكنات طبيعية بديل للطبية التي تمثل خطر على الصحة العامة...

1- الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة والالتهابات، التي تُعد الحل الأمثل لتخفيف آلام التهاب المفاصل والركبة، ونزلات البرد، وآلام الحيض، والغثيان، يمكنك تناوله كشراب دافئ للحصول على فوائده.

2- الفلفل الحار

يمكن أن يكون الأمر مثير في بداية الأمر، باعتبار أن الفلفل الحار يزيد من الأمر سوءا، لتأتي أحدث الدراسات الطبية التي تثبت عكس ذلك، فيمكنك استخدام الفلفل الحار لتقليل الآلام، والصداع، والتهاب المفاصل.

3- الكركم

إذا كنت تُعاني من الحموضة المعوية أو مشاكل في المرارة، يمكنك الاستعانة بتابل الكركم الذي يُعد من أفضل التوابل التي تستخدم في الطب البديل، لإحتوائه على عنصر الكركمين بخلاف خواصه المضادة للإكسدة وللالتهابات، كما يعمل على تخفيف آلام المفاصل، وعسر الهضم.

4- مخلب الشيطان

يُعد مخلب الشيطان من الأعشاب المفيدةللمرضي الحموضة المعوية، ومرضي الكبد وآلام اسفل الظهر.

5- نبات البتولا

يستخدم نبات البتولا لتخفيف آلام المفاصل والعضلات، ورفع مستوي الذكاء والاسترخاء، حيثُ يُعد من الأعشاب البديلة للأسبرين والعلاج بالكورتيزون.

6- العنب الأحمر والتوت

يحتوي الكرز على 'الانثوسيانين' الذي يستخدم كعامل مضاد للالتهابات للحدّ من آلام المفاصل والركبة والعضلات، وكذلك التوت والعنب الأحمر والفراولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.