الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية هيفا تتهم اليسا بشراء معجبيها على Facebook

هيفا تتهم اليسا بشراء معجبيها على Facebook

هيفا تتهم اليسا بشراء معجبيها على Facebook



هيفا تتهم اليسا بشراء معجبيها على Facebook
رغم أن العلاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واليسا  بدأت تتحسن بعد فترة طويلة من الخلاف، إلا ان الحلقة التي ظهرت فيها هيفاء وهبي مؤخراً في  برنامج "سوري بس" الذي يعرض على "أو. تي. في"، اظهر هيفاء بانها شديدة الكبر والتعالي ، حين قالت بانها الأولى في كل شئ وأن الفنانات الأخريات فقد يقلدونها.
وعندما تحدثت هيفاء وهبي عن جمهورها على فيس بوك (fans ) قالت أنها جمهورها كبير وقوي لا يمكن أن يستهان به ، وأن عدد المنتسبين إلى صفحتها يبلغ الآلاف.
 وعلقت هيفاء وهبي على ان جمهورها الالاف وليس بالملايين كما تقول بعض الفنانات اللبنانيات ، وهنا يبدو أنها تقصدي نانسي عجرم التي يصل جمهورها للملايين.
 وتحدثت هيفاء وهبي أنا لا تريد جمهورا من الهند، في اشارة الى نانسي عجرم دون البوح بذلك، خاصة وأن نانسي  لها جمهور في الهند والصومال.
 واشارت انه عرض عليها "شراء معجبين" كي يصل عددهم الى أكثر من مليون، لكنها رفضت، وتابعت أنّها تفضل أن يكون جمهورها حقيقياً وليس “فانز” لا يعرفونها.
وقالت هيفاء أن هناك بعض الفنانات يقمن بتقليدها بسبب التعليقات والتغريدات اللاتي يطلقنها على مواقعهن ، واعتبرت إنّها حالما بدأت بكتابة تغريداتها على موقع التواصل الاجتماعي، بدأ الكل يقلّدها.
لكن الحقيقة تقول عكس ذلك، فمن المعروف ان اليسا عضوة نشيطة على موقع تويتر تقوم باستمرارا بكتابة تغريدات عن حياتها الشخصية واعمالها الفنية وصورها .
ويبدو انها ايضا لا تعرف ان اليسا سبقتها بالانضمام إلى تويتر بل كانت من أولى الفنانات العربيات المغردات عبر الموقع، وانها تتواصل يومياً مع جمهورها وتخبره تفاصيل يومياتها قبل هيفا بكثير.
 ولم تترك هيفاء الفنانة نجوى كرم،  وقالت انها حزينة على الموقف الذي وضعتها فيه نجوى حينما رفضت مشاركتها في برنامج “ديو المشاهير ” .
 واكدت انها ندمت على ما كتبته على صفحتها عبر “تويتر” بأنّها ستشارك في البرنامج مع نجوى. وتابعت، أنّها كانت تفضل أن لا تعلن ذلك، مؤكدة أنّها ستسلّم على نجوى عندما تلتقيها لأنّها تحترم "اللي أكبر منها" !.
 وفيما يخص استبدال نجوى كرم بكاظم الساهر قالت: ان ظهور كاظم الساهر لم يكن بديلاً لنجوى كرم بل انه كان احد نجوم الحفلة   ومفاجأة السهرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.