الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية كيت ميدلتون حامل بطفلها الأول

كيت ميدلتون حامل بطفلها الأول




كيت ميدلتون حامل بطفلها الأول






















 اغتنمت كيت ميدلتون احتفالات اليوم الأخير من اليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة اليزابيث الثانية العرش الملكي البريطاني، لتشيع بهدوء انها حامل بطفلها الاول من زوجها الامير وليام.

وقالت بحضور صديقتها فيكتوريا بيكام التي كانت تقف الى جوارها انها حامل منذ شهر، واستنادا الى موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فان بيكام زوجة نجم كرة القدم البريطانية شجعت على ما يبدو ميدلتون على انجاب طفلها الاول قائلة لها "ان هذا الامر واحد من افضل الاشياء وأروعها في الحياة".

وقال أصدقاء ومقربون داخل الأسرة الملكية ان أنباء حمل ميدلتون فاجأت كثيرين وانها أمضت مع زوجها الأمير وليام ساعات طويلة في أحد أجنحة قصر بكنغهام الملكي في أجواء من الراحة النفسية والرومانسية والحميمية يستمتعان بكل لحظة. وقد نفى د.فريتز بارنويل وغيره من الأطباء المقربين من ميدلتون والعائلة الملكية ما تردده بعض الأوساط هذه الايام عن أن ميدلتون كانت حاملا بطفل يوم زفافها من الامير وليام، وأكدوا ان اجراءات الزفاف لم تتم الا بعد اجراء الفحوص الطبية اللازمة لها بناء على رغبة الملكة اليزابيث وإصرارها على التأكد من خلوها من اي حمل.

وقال بارنويل "لقد اصرت الملكة اليزابيث الثانية على ان نجري الاختبارات الطبية اللازمة لميدلتون للتأكد من خلوها من أي حمل قبل بدء مراسم الزفاف، وان الملكة كانت ستؤجل تلك المراسم لو تأكد الحمل، لكننا اجرينا الاختبارات الجديدة الأخيرة بناء على طلب الامير وليام، ويمكننا ان نؤكد لكم أن ميدلتون في بداية الشهر الثاني من حملها".

(وطن نيوز)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.