الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية مئات الصحفيين انتظروا امام المستشفى ملك بريطانيا المستقبلي (صور)

مئات الصحفيين انتظروا امام المستشفى ملك بريطانيا المستقبلي (صور)




مئات الصحفيين انتظروا امام المستشفى ملك بريطانيا المستقبلي (صور)


























عمون - غادر الأمير ويليام والأميرة كيت ، دوق ودوقة كامبريدج المستشفي مع ابنهما المولود الجديد ملك بريطانيا المستقبلي اليوم الثلاثاء ، مما أعطى العالم لمحة عن عاهل بريطانيا المستقبلي وقال الأمير ويليام إن إبنه لديه " رئتين جيدتين " وان التجربة كانت "عاطفية للغاية "، مضيفا أن الزوجين "لا يزالان يفكران في اسم".

وأنهى منظر ابتسام الأميرة وزوجها الانتظار الطويل لمئات من الصحفيين والمصورين الذين خيموا خارج أبواب مستشفى وسط لندن والذي شهدت ولادة الأمير.

وقال ويليام مازحا " سأذكره بتأخره عندما يكبر قليلا لأنني أعرف كم من الوقت لبثتم هنا يا رفاق". ويحل الأمير المولود الجديد ثالثا في ترتيب ولاية العرش البريطاني ، بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير ويليام ، الذي ولد في جناح ليندو الخاص بمستشفى سانت ماري بوسط لندن.

وقالت الدوقة كيت "إنه وقت مميز للغاية ، أي أم تعرف هذا الشعور".

وأضافت كيت ، في إشارة منها إلى زوجها ، " لقد وضع له أول حفاضه بالفعل" ووصفتها بأنها "جيدة للغاية".
وقال ويليام "لقد حصل مظهرها ، الحمد لله" ، وردت كيت قائله : "لا لا لا ، أنا لست متأكدة من ذلك". ردا على سؤال حول شعر الطفل وقال ويليام الأصلع "لديه (شعر) أكثر مني بكثير الحمد لله".

ولوح الأمير وزوجته ، الذي ظهر عليهما الاسترخاء والسعادة ، وابتسما لمئات من المهنئين الذين أخذوا يهللون أثناء انطلاقهم بالسيارة إلى منزل قصر كنسينجتون في لندن ، ليس بعيد عن المستشفى.

وقال الأمير تشارلز عن الطفل إنه "مدهش" في الوقت الذي وصف فيه والدي كيت ، كارول و مايكل مديلتون ، حفيدهما " بالجميل للغاية".

وقالت الملكة إليزابيث الثانية ، والدة جد الطفل ، لأحد الضيوف في حفل شهده قصر باكنجهام إنها كانت شعرت بـ"سعادة غامرة" بشأن المولود الجديد.

وأضافت انه "ولد كبير" وأن " المولود الأول مميز للغاية".

وقدم ويليام وكيت دوق ودوقة كامبريدج /31 عاما/ اليوم الثلاثاء شكرهما لطاقم العمل فى مستشفى لندن حيث قدموا لهم رعاية "فائقة".

وأنجبت الأميرة الراحلة ديانا الأمير ويليام وشقيقه، الأمير هاري ، في نفس المستشفى. وكان مشهد اليوم الثلاثاء يذكرنا بذلك اليوم عام 1982 عندما خرجت هي والأمير تشارلز من نفس المدخل مع الطفل ويليام.
وقالت الأميرة كاميلا الزوجة الثانية لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز ودوقة كورنويل إن زوجها سيكون جدا "رائعا".

وأضافت :"أعتقد أيضا أنها لحظة رائعة لرفع المعنويات في البلاد .. الأمر مبهج للغاية ورائع للغاية بالنسبة للجد .. إنه بارع مع الأطفال".

وأطلقت المدفعية الملكية البريطانية دفعتين منفصلتين من طلقاتها في لندن اليوم احتفالا بميلاد الأمير العاهل المستقبلي للبلاد.

ففي حوالي الساعة الثانية مساء اليوم بالتوقيت المحلي (1300 بتوقيت جرينتش) أطلقت ستة مدافع تعود لفترة الحرب العالمية الأولى ما إجماليه 41 طلقة في جرين بارك ، بالقرب من قصر باكنجهام ، في الوقت الذي أطلقت فيه 62 طلقة أخري من برج لندن وتزامنا مع إطلاق المدافع ، بدأ قارعي الأجراس في كنيسة ويستمنستر التي شهدت عقد قران دوق ودوقة كامبريدج ، في قرع الأجراس في مجموعات وعلي دفعات متفرقة تعرف باسم "مفاجأة كامبردج الملكية" ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاث ساعات.

واحتشد الآلاف أيضا أمام قصر باكنجهام ،لرؤية الإعلان الرسمي عن مولد الأمير. وتماشيا مع التقاليد ، جرى تعليق إعلان رسمي على حامل داخل بوابة قصر باكنجهام مثلما حدث عند الإعلان عن ولادة ويليام عام 1982 .
وللترفيه عن المتفرجين، لعب أعضاء من فرقة عسكرية أغنية كليف ريتشاردز الرائجة "تهانينا" خلال حفل تغيير الحرس التقليدي خارج القصر.

ومن الممكن أن يتنظر الجمهور مدة طويله لمعرفة الاسم - والدا ويليام استغرقا أسبوعا قبل أن يعلنا عن اسمه ، بينما استغرق الكشف عن اسم تشارلز شهرا.

ويفضل المقامرون اسم جورج بالإضافة إلى مراهناتهم أيضا على جيمس وألكسندر ولويس و هنري وريتشارد. (د ب أ)
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.