الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية وصفات منزلية طبيعية لتبييض أسنانك

وصفات منزلية طبيعية لتبييض أسنانك

 
وصفات منزلية طبيعية لتبييض أسنانك
 
عمون الصحي - للحصول على أسنان ناصعة البياض يمكنك استخدامموادطبيعيةمن داخل مطبخك
•    التفاح يحتوي التفاح على مواد طبيعية قابضة تساعد على تبيض الأسنان كما يحتوي على حمض الماليك الذي يساعد تحليل البقع و ازالة تلون سطح الأسنان . افركي اسنانك بشريحة تفاح لمدة دقيقتين .
•    خل التفاح الطبيعي  افركي اسنانك بخل التفاح الطبيعي باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ثم تمضمضي بالماء للحصول  على نتيجة عليك الاستمرارلأسبوعين متتالين 
•    الفراولة تحتوي الفراولة أيضا على حمض الماليك الذي يعمل على ازالة البقع واللطخات الموجودة على الاسنان . اهرسي حبة فراولة وافركي اسنانك بها للحصول على نتيجة أفضل اضيفي القليل من بيكربونات الصوديوم إليها واتركي الخليط على أسنانك خمس دقائق.

بيكربونات الصوديوم 
من أكثر المواد الطبيعية كفاءة لتبيض الأسنان فهي مادة قاشطة تساعد على ازالة البقع عن الأسنان . اخلطيها مع قليل من الماء لصنع معجون ويمكنك أيضا خلط بيكربونات الصودا مع زيت جوز الهند .

قشور الليمون والبرتقال 
تساعد المكونات الحمضية الموجودة في قشور الليمون والبرتقال على ازالة البقع الموجودة على سطح الأسنان لكن لا يجوز استخدام هذه الوسيلة يوميا لأن المكونات الحمضية تعمل على اتلاف مينا الأسنان. يمكن خلط عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصودا وفرك الاسنان بها للحصول على أسنان بيضاء .

المضمضة بالزيت 
من أحد الوسائل القديمة والفعالة للحفاظ على صحة الفم فهي تمنع وتعالج التسوس وتخفف من وجود الجراثيم على سطح الأسنان وتحسن صحة اللثة وتبيض الأسنان . تمضضي بمقدار معلقة طعام من الزيت  لمدة 15 دقيقة ثم تمضمضي بعدها بالماء يمكن استخدام زيت السمسم أو زيت جوز الهند أو زيت الزيتون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.