الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية راديو جلوبل : اذاعة عصرية ..بروح شبابية.. Global FM

راديو جلوبل : اذاعة عصرية ..بروح شبابية.. Global FM

14/7/2015 - هيثم ملكاوي - نسلط اليوم الاضاءة في مدونة المبدعون على احدى الاذاعات الأردنية الرائعة والشيقة لما تحتويه من برامج رائعه الا وهي اذاعة جلوبل (Global FM ) وتقوم هذه الاذاعة بالبث على تردد 94.5 .

تتميز اذاعة جلوبل بكادر عملها القليل بعدده ولكنه الكثير بعمله ، اذ انهم يعملون بجد ونشاط دائما كما كأنهم اليوم هو أول يوم دوام لهم ،و يبعثون في نفس الواحد الشجاعة وروح المغامرة والمثابرة على العمل.

ويجب في البداية أن نتوجه بالشكر لكادر العمل وهم: (  الاعلامية فرح يغمور / نمر الناصر / ياسمين السيلاوي / معتز العبادي / صدام سعادة / الاعلامي حمزة عبيدات /  سامر تكروري / سامر خالد / سمر الخب / راية يعقوب / الشيف ريما) ونعتذر ان لم نتمكن من ذكر اسماء الجميع العاملين بها.

وبمناسبة قرب اطفاء شمعتها الاولى منذ انطلاقتها منذ تاريخ 15/11/2014 تمكنت هذه الاذاعة الرائعة من الوصول الى قلب كل مستمع ومستمعة وايضا وصل عدد المعجبين في صفحتهم على الفيس بوك اكثر من 23 ألف معجب ومعجبة، فضلا انهم لديهم صفحتهم على تويتر و انستغرام.

وما يميز هذه الاذاعة انها تقوم ببث الاذان على موعد دقيق منذ انطلاقتها ، وايضا بعد الساعة الـ 1 ليلا تقوم ببث ما تيسر من آيات من كتاب الله تعالى.

وايضا تتميز في برامجها المتنوعة ، فمثلا في شهر الخير شهر رمضان قامت بوضع سلسلة من البرامجة الشيقة التي تناسب جميع الفئات العمرية.
وهذه صورة تبين مواعيد وبرامج الاذاعة في شهر رمضان:

- برنامج خليك فريش: هو عبارة عن برنامج من تقديم الاعلامية فرح يغمور ويتطرق الى مجموعة من الشؤون الأسرية والعادات الاجتماعية التي تمتاز بها الاردن .

 - برنامج نصائح طبية مع الدكتور عبدالله فليفل: هو برنامج يقوم بنشر النصائع والسلوكيات الصحية التي يجب اتباعها في شهر رمضان.

- برنامج صحنين وعافية:  هو برنامج خصص لسيدات وربات المنازل عن المؤكولات والمشروبات وهو من تقديم الشيف ريما.

- برنامج ما بتطلع خسران: هو برنامج شبابي من تقديم معتز عبادي من خلال ساعة من رسم الابتسامة على وجوه المستمعين وايضا فوزهم بجوائز قيمة.

- برنامج واصلة معي لهون: هو برنامج من تقديم سامر خالد وخصص في هذا الوقت لان بعض الاشخاص وهم صائمون يجتاحهم الارهاق والعطش مما يدفعهم للمشاركة في هذا البرنامج وفضفضة مشاكلهم.

-  ساعة الاذان: وتستمعون فيها الى الاناشيد والاغاني الدينية  الى ان يتم بث أذان المغرب.

وهذا البرامج هي من اعداد مدير البرامج: حمزة عبيدات.

- فضلا على أنه في بعض الايام تكون على الساعة الـ 3 عصرا لقاء خاص مع أحد النجوم الأردنيين أو العرب.

وهذه الانجازات التي ذكرناها لكم ما هي الا قطرة في بحر انجازاتهم العظيمة والتي تخط بماء الذهب.

وايضا  في الايام العادية او بالأحرى الايام التي ليس بها رمضان : تبدا الاذاعة مع زقزقة الطيور مع برنامج خليك فريش مع فرح يغمور من الساعة 7 - 10 صباحا ، ومن ثم على الساعة الثانية يبدأ برنامج بالعربي مع راية يعقوب ،ومن ثم نكمل معكم عدة برامج متنوعة وتلبي كافة الاعمار.

وشعار الاذاعة هو: Global FM ... أحلى عالم.

وبدورنا في مدونة المبدعون ممثلة في مديرها : هيثم ملكاوي ،نتمنى لكادر عمل الاذاعة  المزيد من دوام التقدم والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظيم.

والله ولي التوفيق. 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.