الصفحات

اعلان الهيدر

الرئيسية "راديو هلا" تشفي غليل الاردنيين "فيديو"

"راديو هلا" تشفي غليل الاردنيين "فيديو"


راديو هلا تشفي غليل الاردنين ، هكذا قمنا بوضع عنوان هذا الموضوع بسبب ان هذه الاذاعة قدمت لهذا البلد الاردن الغالي على قلوبنا الكثير الكثير ، وقامت بتخفيف من مشاكل وهموم المواطنين من خلال برامجها المتنوعة الى تغطي كافة شرائح المجتمع، بدءا من "برنامج الوكيل" والذي يقدمه الاعلامي محمد الوكيل و برنامج "ع الصبحية" والتي تقدمه الاعلامية نسرين ابو ديه ، و "برنامج مراحب" وتقدمه تغريد الزواهرة ، "دوزان" يقدمه ايمن شقير، واخيرا وليس اخرا "برنامج يا هلا" وتقدمه الاعلامية رندا كرادشة .

هذه هي برامج راديو هلا ، بالاضافة الى موجز للاخبار على رأس كل ساعة بدءا من الساعة السادسة صباحا وحتى السابعة مساءا.

للاسف قبل فترة وجيزة قامت احدى الاذاعات بمهاجمة راديو هلا (اذاعة القوات المسلحة الاردنية) ، واتهامها بمبايعتها الوطنية وهذه التهم كلها ملفقة ولاتزيد راديو هلا الا صمود ودعم بما تقدمه الاذاعة للاردنيين ، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على انها الاذاعة الاولى في الاردن.

وقامت الاعلامية رندا كرادشة بالرد على هذه الاتهامات بشكل يليق بها وشفى غليل الاردنين.

واذ بدورنا بمدونة المبدعون ممثلة برئيسها هيثم ملكاوي نؤكد على التفافنا حول القيادة الهاشمية الحكيمة وخلف اذاعة القوات المسلحة الاردنية ( راديو هلا ).

ونأمل ان تتكرر (مبادرة صوتنا واحد) ولكن بمناسبة فرح ووطنية على قلوب الاردنيين.

وهذا نص البيان التي نشرته الاذاعة على صفحتها على اليوتيوب:


هذا تسجيل صوتي من حلقة يوم الخميس 26/2/2015 من برنامج " يا هلا " على راديو هلا ؛ حيث تناولت الزميلة " رندة كرادشة " فيها موضوع التخبط الإعلامي ..

رد اذاعة القوات المسلحة راديو هلا على الاتهامات الباطلة التي وجهت لها على لسان من يدعون المهنية والموضوعية .. فمحاولات زرع الفتنه بين مواطننا الأردني النشمي و جيشنا العربي الباسل عن طريق التشهير والتلفيق لن تفيد المدعين ولن تزيدنا إلا إصرارا على إكمال مسيرتنا التي اثبتنا من خلالها -وفي فترة بسيطة - اننا منبر إعلامي وطني حر يحركنا حب الوطن وحرصنا على المواطن وايماننا برسالة الاعلام السامية بعيدا عن المتاجرة بقضايا الناس والتلاعب بمشاعرهم على حساب تحقيق شهرة رخيصة.

الفيديو:








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى:

(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

*الاراء التي في التعليقات تعبر عن رأي اصحابها ولا تعبر عن رأي مدونة المبدعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.